فندق تيتانك بيتش ريزورت أنطاليا تركيا

الموقع 
بحكم موقعها على الشاطئ في أنطاليا، توجد المنشأة السياحية تايتانيك بيتش لارا - شامل جميع الخدمات على مقربة من مركز آنتاليوم بريميوم التجاري وشاطئ لارا. تشتمل معالم الجذب في المنطقة على Duden Park ومركز تيرا سيتي التجاري للتسوق.

ميزات الفندق
تضم أسعار الغرف في هذه المنشأة السياحية شاملة الخدمات أسعار الوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم والبارات الموجودة بهذه المنشأة، وقد تشتمل الأسعار على الضرائب والإكراميات والأنشطة الترفيهية والتسلية كذلك. قد يتم فرض رسوم على تناول الوجبات في بعض المطاعم وعلى وجبات العشاء والأطباق الخاصة وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة.

استرخِ على شاطيء رمال الخاص في الفندق. استرح واسترخ على الشاطيء مع كبائن على الشاطيء (بتكلفة إضافية) ومظلات ومقاعد تشمس/مقاعد استرخاء. في تايتانيك بيتش لارا - شامل جميع الخدمات يمكنك إنعاش جسدك بالسباحة في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة وتدليل نفسك في فترة ما بعد الظهيرة في النادي الصحي متكامل الخدمات. عندما تكون في حاجة إلى تناول شراب منعش، يمكنك الذهاب إلى بار الشاطيء في الفندق.

يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح. تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية بتصنيف 5 نجوم على ملاهي مائية مجانية ونادي أطفال مجانا وحمام سباحة للأطفال. وتتوفر خدمة انتظار السيارات، مع إمكانية صف السيارة بمعرفة المنشأة مجاناً.






































عجائب و غرائب © 2014

صور المظاهر بواسطة lisegagne. يتم التشغيل بواسطة Blogger.