- منذ 1971 إلى 1976
أول شعار صمم لشركة آبل كان من طرف Ronald Wayne في سنة 1976 ،والشعار كان عليه إسحاق نيوتن جالس تحت شجرة تفاح ،ويظهر أيضا أن تفاحة متدلية من الشجرة جاءت في نفس المستوى مع رأس إسحاق نيوتن ،والجملة التي في الإطار “Newton… A Mind Forever Voyaging Through Strange Seas of Thought … Alone.”
.
- منذ 1998 إلى 2001
وفي سنة 1998 ،كلف Steve Jobs مصمم الجرافيك Rob Janoff ليحضر له تصميم متناسب مع حداثة ذاك الوقت ، وحسب كلام Janoff الذي قال :"لمجرد الإلهام، ذهبت إلى المتجر و اشتريت كمية من التفاح و قمت بتقطيعها إلى شرائح. قمت بتمعين النظر إلى قطع التفاح لساعات" ، وكانت نتيجة العمل تفاحة 2D أحادية اللون مقطومة بعناية من الجهة اليمنى. أُعجب Steve Jobs بهذا التأثير الفني إلا أنه إقترح أن يكون بالألوان وأصر على استخدام الشعار الملون كوسيلة ل"اَنْسَنَةْ" شركة Apple. لم يوافق مدير Janoff على ذلك الإقتراح بل أصر أن يظل أسود اللون لتقليل تكاليف الطباعة. "لكن Steve Jobs كان متعصبا لرأيه و يجادل بأن الألوان كانت السبيل لإضفاء روح الحياة للشركة"، قال Janoff. "لذلك أضفت الألوان حيثما إرتأيت دون أدنى تفكير في التوازن والتناسق." . وقد تم تصميم الشعار مع لدغة بحيث لا يمكن الخلط بينه وبين أي فاكهة أخرى .
- منذ 2001 إلى 2007
بعد رجوع Steve Jobs لشركة آبل سنة 1997 ، كان يبحث دائما عن تغيير الأمور للأحسن ، وجاءت فكرة الشعار الجديد بعدما كانت الشركة في مرحلة حرجة ، فكر بأن الشعار يمكن أن يكون عامل إيجابي لصالح الشركة حيث فكر بأن الشعارات الكبيرة سوف تجعل الأمر أكثر وضوحا. قد يكون شعار قوس قزح الملونة دائما مصدرا للحنين لعشاق ماك، ولكن الشعار أحادي اللون يمنح دفعة أكبر لأبل عندما يتعلق الأمر بالعلامات التجارية لمنتجاتها.