اغرب الصور لبنات حواء الزرافات في تايلاند

اغرب الصور التي من الممكن ان  تشاهدها , ف اغرب الصور  صور للطبيعة الخلابة او صور لطقوس وعادات ومهرجانات غريبة . فالنتيجة واحدة وهي شعورنا بالأثارة والمتعة , هذا بألأضافة الي تزودنا بالمعلومات القيمة,  لذا نقدم لكم اليوم  اغرب الصور لبنات حواء الزرافات في تايلاند 

لا تتعجب من العنوان وتعتقد اننا نوهمك  بخرافة تخص بنات حواء في تايلاند , فالحقيقة كما ستظهر بعد ثوان عندما تشاهداغرب الصور ما هي الا تقليد ابتدعته قبيلة " كايان " وهي قبيلة تقع بين بروما وتايلاند . هذا التقليد يدعو حواء الي لف حلقات نحاسية  حول عنقها والتي تصل في بعض الأحيان الي 25 حلقة ترتديها بعض بنات حواء مدي الحياة ! 


والغريب في الأمر ان هناك اعتقاد راسخ لدي  البنات في هذه القبيلة يؤكد ان رقبة النساء ستنكسر في حالة خلع هذه الحلقات و لكن الحقيقة العلمية تنفي ذلك , في الواقع لا تعمل  الحلقات على تمديد الرقبة ولكنها تغير اتجاهها، إذ أن الضغط الذي تسببه هذه الحلقات أسفل الرقبة يؤدي إلى تراجع القفص الصدري والأكتاف إلى الأسفل، فتعطي مظهراً وكأن الرقبة ممدودة. 

 وعن اراء البنات بالقرية في  ارتداء حلقات الرقبة تقول الشابة " مايبلاي " التي تبلغ من العمر 19 عاما والتي تعيد تثبيت حلقات رقبتها بعدما سببت لها عدم الأرتياح انها لم تري عنقها منذ 5 سنوات , ولكن رغم الأزعاج الذي تسببه الحلقات فقد ذكرت " مايبلاي" ان الأمر يستحق العناء بسبب ما تضفيه الحلقات من جمال وجاذبية  لبنات القبيلة . 

اما الأم الحاكمة في قرية " كايان " فهي المرأة الوحيدة التي ترتدي 25 حلقة , وتقول انها غالبا ما تساعد في ضبط واصلاح حلقات الرقبة لنساء اخريات , كما اكدت ان  فتاة القبيلة تحصل اول مجموعة لها من الحلقات عن بلوغها سن الخامسة وتضاف الحلقات الجديدة اليها تدريجيا , والأن اترككم لمشاهدة اغرب الصور الصور لبنات حواء الزرافات في تايلاند !






المصدر:
موقع اخبار النادى

عجائب و غرائب © 2014

صور المظاهر بواسطة lisegagne. يتم التشغيل بواسطة Blogger.